الدحيل يقسو على العين برباعية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا
الدحيل يقسو على العين برباعية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا

الدحيل يقسو على العين برباعية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الدحيل يقسو على العين برباعية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا، الدحيل يقسو على العين برباعية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدحيل يقسو على العين برباعية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا.


صحيفة المختصر  تأهل فريق الدحيل القطري إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه العين الإماراتي 4 / 1 اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من البطولة.

وسجل رؤية الدحيل محمد علي غريب، مدافع العين، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12 ويوسف العربي (هدفين) الأول في الدقيقة 30 والثاني في الدقيقة 86 من ركلة جزاء وإسماعيل محمد في الدقيقة 54، فيما سجل جول حفظ ماء الوجه للعين عمر عبد الرحمن "عموري" في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وقد كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الإمارات انتهت بفوز الدحيل 4 / 2 ليصعد لدور الثمانية متفوقا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 8 / 3.

وتأهل الدحيل لدور الستة عشر بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة محققا العلامة الكاملة، فيما تأهل العين لهذا الدور بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط بفارق نقطتين عن استقلال طهران الإيراني.

جديـر بالذكـر أن الدحيل كان قد توج بلقب الـدوري القطري لهذا الموسم، فيما فاز العين بلقب الـدوري الإماراتي لهذا الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدحيل يقسو على العين برباعية ويتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق