بعد الخسارة من كامبالا..رقم قياسي سلبي للأهلي بدوري أبطال أفريقيا
بعد الخسارة من كامبالا..رقم قياسي سلبي للأهلي بدوري أبطال أفريقيا

بعد الخسارة من كامبالا..رقم قياسي سلبي للأهلي بدوري أبطال أفريقيا صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد الخسارة من كامبالا..رقم قياسي سلبي للأهلي بدوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة من كامبالا..رقم قياسي سلبي للأهلي بدوري أبطال أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد الخسارة من كامبالا..رقم قياسي سلبي للأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

خسر النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء لقاء الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة دُورِي أبطَال أفريقيا نسخة 2018 على يد مضيفه كامبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بملعب مانديلا بالعاصمة الأوغندية، اليوم الثلاثاء.

وتقلصت حظوظ القلعة الحمراء في بلوغ ربع نهائي المسابقة بعد تَمَكُّث رصيده عند نقطة واحدة.

القلعة الحمراء حقق رقمًا قياسيًا شخصياً للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بمرحلة المجموعات لمسابقاتي الأندية الأفريقية «دوري الأبطال والكونفدرالية».

وباتت هي المرة الأولى التي يعجز خلالها القلعة الحمراء عن التهديف وهز شباك منافسيه أَثْنَاء أول جولتين من عمر مرحلة المجموعات.

في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال نسخة 1999 سجل القلعة الحمراء 3 رؤية في أول مباراتين بالأنتصار على شوتنج ستارز النيجيري بنتيجة (3-2) والخسارة أمام الرجاء المغربي بهدف نظيف.

نسخة 2000 سجل القلعة الحمراء 4 رؤية في أول مواجهتين بواقع جول في هارتس أوف أوك الغاني وثلاثية في شباك لوبي ستارز النيجيري.

مرحلة المجموعات لدوري الأبطال نسخة 2001 يسدد القلعة الحمراء 4 رؤية في أول جولتين بواقع ثلاثية في شباك بتروأتليتكو الأنجولي وهدف في مرمى شباب بلوزداد الجزائري.

في نسخة 2002 يستهل القلعة الحمراء مشواره بمرحلة المجموعات بتسجيل هدفين في أول جولتين بواقع جول في مرمى كل من جان دارك السنغالي واّخر في مرمى الرجاء المغربي.

نسخة 2005 لدوري الأبطال تشهد وضع القلعة الحمراء هدفين في أول 180 دقيقة بمشواره بمرحلة المجموعات بواقع جول في كل من أنييمبا النيجيري والرجاء البيضاوي المغربي، كذلك في نسخة 2006 بتسجيل هدفين في أول جولتين جاءا في مرمى شبيبة القبائل الجزائري بالجولة الثانية بعد خسارة أمام الصفاقسي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

نسخة 2007 لدوري الأبطال يسدد القلعة الحمراء 3 رؤية في أول مباراتين له بمرحلة المجموعات بواقع هدفين في شباك الهلال السوداني وهدف في شباك أسيك الايفواري.

مرحلة المجموعات لدوري الأبطال نسخة 2008 تشهد هدفين للأهلي مع أول جولتين سجلهما في شباك الزمالك بلقاء الجولة الأولى أعقبها تعادل سلبي أمام أسيك.

ثلاثة رؤية للأهلي مع أول جولتين لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال نسخة 2010 بواقع جول في مرمى هارتلاند النيجيري وهدفين في مرمى الدروايش، ثلاثية حديدة في أول 180 دقيقة للمارد الأحمر في أول جولتين للمجموعات نسخة 2011 سُجلوا في شباك الوداد المغربي بالجولة الأولى وأعقبها خسارة بهدف نظيف أمام الترجي بالجولة الثانية.

نسخة 2012 لدوري الأبطال تشهد هز القلعة الحمراء شباك منافسيه 3 مات بواقع مرة في الزمالك ومرتين في مازيمبي الكونغولي.

وعلى الرغم من جمعه نقطة وحيدة في أول جولتين لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال 2013 إلا أنه تمكن من وضع جول وحيد جاء من ركلة جزاء في شباك الزمالك بالجولة الأولى ثم خسارة أمام أورندو الجنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة.

مرحلة المجموعات للكونفدرالية نسخة 2014 شاهدة على 3 رؤية حمراء في أول جولتين بواقع هدفين في مرمى نكانا وهدف في مرمى النجم الساحلي التونسي، وفي النسخة التالية للكونفدرالية 2015 يسدد النَّـادِي الأحمر ثلاثية في شباك الترجي التونسي بالجولة الأولى ويفشل في التسجيل في الجولة الثانية بتعادل سلبي أمام الملعب المالي.

القلعة الحمراء يقدم أداء مهزوز للغاية في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال نسخة 2016 وعلى الرغم من ذلك يسدد 3 رؤية في أول جولتين بواقع هدفين في شباك زيسكو الزامبي وهدف في مرمى أسيك الايفواري.

وفي النسخة الماضية لدوري الأبطال 2017، يسدد القلعة الحمراء هدفين في أول مباراتين له باستهلال مشواره لمرحلة المجموعات بتعادل سلبي أمام زاناكو الزامبي وفوز بثنائية في شباك القطن الكاميروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد الخسارة من كامبالا..رقم قياسي سلبي للأهلي بدوري أبطال أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم