الصلح بين مرتضى منصور وفرج عامر قبل نهائي الْكَـأْس (صور)
الصلح بين مرتضى منصور وفرج عامر قبل نهائي الْكَـأْس (صور)

الصلح بين مرتضى منصور وفرج عامر قبل نهائي الْكَـأْس (صور) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الصلح بين مرتضى منصور وفرج عامر قبل نهائي الْكَـأْس (صور)، الصلح بين مرتضى منصور وفرج عامر قبل نهائي الْكَـأْس (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الصلح بين مرتضى منصور وفرج عامر قبل نهائي الْكَـأْس (صور).

صحيفة المختصر اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

شهدت كواليس ستاد الجيش ببرج العرب مصالحة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وفرج عامر رئيس نادي سموحة اللذان تقابلا قبل مباراة الزمالك وسموحة التي تقام اليوم في نهائي الْكَـأْس اليوم باستاد الجيش ببرج العرب..

واحتضن رئيسا الناديين بعضهما البعض وسط سعادة أعضاء مجلس إدارة الناديين.

وهدد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بالانسحاب من بطولة كَـأْس مصر، وعدم المشاركة في نهائي البطولة أمام الزمالك، مع إعلان اتحاد الكرة إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم مصري، كما طالب «عامر» بإسناد المباراة إلى طاقم تحكيم أجنبي، وهو مارفضه اتحاد الكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الصلح بين مرتضى منصور وفرج عامر قبل نهائي الْكَـأْس (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم