نهائي كَـأْس مصر.. مرتضى منصور يصل برج العرب لحضور مباراة الزمالك وسموحة (صور)
نهائي كَـأْس مصر.. مرتضى منصور يصل برج العرب لحضور مباراة الزمالك وسموحة (صور)

نهائي كَـأْس مصر.. مرتضى منصور يصل برج العرب لحضور مباراة الزمالك وسموحة (صور) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نهائي كَـأْس مصر.. مرتضى منصور يصل برج العرب لحضور مباراة الزمالك وسموحة (صور)، نهائي كَـأْس مصر.. مرتضى منصور يصل برج العرب لحضور مباراة الزمالك وسموحة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي كَـأْس مصر.. مرتضى منصور يصل برج العرب لحضور مباراة الزمالك وسموحة (صور).

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى ملعب مباراة نهائي كَـأْس مصر بين الزمالك وسموحة، المقرر إقامتها بعد دقائق على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويتلقى الزمالك مع سموحة في نهائي الْكَـأْس اليوم في تمام الساعة 7 مساءً، ليختتم بذلك الموسم الكروي في مصر موسم 2017-2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي كَـأْس مصر.. مرتضى منصور يصل برج العرب لحضور مباراة الزمالك وسموحة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم