الخميس أول أيام الشهر الفضيل.. تعذر رؤية هلال رمضان في اليمن وعدد من الدول
الخميس أول أيام الشهر الفضيل.. تعذر رؤية هلال رمضان في اليمن وعدد من الدول

الخميس أول أيام الشهر الفضيل.. تعذر رؤية هلال رمضان في اليمن وعدد من الدول صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الخميس أول أيام الشهر الفضيل.. تعذر رؤية هلال رمضان في اليمن وعدد من الدول، الخميس أول أيام الشهر الفضيل.. تعذر رؤية هلال رمضان في اليمن وعدد من الدول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الخميس أول أيام الشهر الفضيل.. تعذر رؤية هلال رمضان في اليمن وعدد من الدول.

صحيفة المختصر تعذر اليوم الثلاثاء رؤية هلال رمضان في اليمن والمملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية والاسلامية.

وأعلنت مجموع من الدول العربية والإسلامية الخميس أول يوم  شهر رمضان بعد تعذر رؤية الهلال.

 كما أعلنت وزارة الاوقاف والارشاد اليمنية أن يوم غد الأربعاء هو المكمل لشهر شعبان وأن يوم بعد غد الخميس هو أول ايام شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة تهنأ أسرة تحرير صحيفة "الصحوة نت" الجميع بهذا الشهر الفضيل وتتمنى أن يجعله الله شهر رحمة وخير ونصر وتمكين للأمتين العربية والإسلامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الخميس أول أيام الشهر الفضيل.. تعذر رؤية هلال رمضان في اليمن وعدد من الدول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت