ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع قيمتهُ بعد المونديال
ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع قيمتهُ بعد المونديال

ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع قيمتهُ بعد المونديال صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع قيمتهُ بعد المونديال، ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع قيمتهُ بعد المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع قيمتهُ بعد المونديال.

صحيفة المختصر كتب: علي الزيني

تغنت صحيفة ديلي ميل البريطانية بما قدمه أحمد حجازي، نجـم المنتخب الوطني، وفريق ويست بروميتش الذي هبط من الـدوري الإنجليزي الممتاز، بالأداء الذي قدمه في موسمه الأول في البريميرليج.

ديلي ميل نشرت تقريرًا يضم أبرز لاعبين من وست بروميتش وسوانزي وستوك سيتي (الفرق الهابطة)، بتواجد أحمد حجازي.

وكتبت ديلي ميل عن حجازي: "حجازي أعلن عن نفسه مبكرا في الـدوري الإنجليزي بتسجيله لهدف في أول لقاء له مع وست بروميتش، في موسمه الأول حجز مكانته في إنجلترا، وفي حالة مشاركته بصورة إيجابية مع مصر في كَـأْس العالم، فبالتأكيد سيرتفع قيمتهُ".

وأضافت "في الوقت الذي فشل فيه فريق وست بروميتش في تحقيق المكاسب، ظهر العملاق حجازي بمستوى ثابت نوعا ما، واعترض الكرة 60 مرة من المنافس".

واحتل أحمد حجازى، المركز الـ11 فى قائمة أضخم اللاعبين فعالية فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي توج بلقبها نادى مانشستر سيتى، وهو أضخم اللاعبين المصريين فعالية بالمسابقة، بـ41 مباراة.

وشارك أحمد حجازى لمدة 3387 دقيقة فى موسمه الأول مع وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الإنجليزى، لا سيما أن المدافع المصرى شارك فى المباريات الـ38 للفريق بمسابقة "البريميرليج".

وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة.

حجازي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع قيمتهُ بعد المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري