القلعة الحمراء بزيه التقليدى أمام كمبالا
القلعة الحمراء بزيه التقليدى أمام كمبالا

القلعة الحمراء بزيه التقليدى أمام كمبالا صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم القلعة الحمراء بزيه التقليدى أمام كمبالا، القلعة الحمراء بزيه التقليدى أمام كمبالا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء بزيه التقليدى أمام كمبالا.

صحيفة المختصر أسفر  الاجتماع الفني لمباراة القلعة الحمراء وكمبالا الأوغندي، الذي عقد  مساء اليوم الاثنين، ن ارتداء القلعة الحمراء زيه التقليدي «القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر»، وحارس المرمى الطاقم الأخضر كاملا، على أن يرتدي فريق كمبالا «القميص الأصفر، والشورت الأزرق والجورب الأصفر» على أن يرتدي حارسه الطقم الأبيض الكامل.

شهد الاجتماع الفني أيضًا التأكيد على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بساعة ونصف الساعة، على أن تكون فترة الإحماء 45 دقيقة.

من ناحيته، طلب المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء ورئيس بعثة فريق الكرة في أوغندا، مزيدًا من المساعدات والتسهيلات من جانب الأمن الأوغندي لعملية نُشُور الطريق للبعثة في طريقها إلى ملعب المباراة، وأيضًا أَوْساط العودة إلى مقر إقامتها لتفادي الزحام الشديد في شوارع العاصمة الأوغندية، كمبالا.

كما وجّه «مرتجي» الشكر للنادي الأوغندي ومسئوليه، بعد المعاملة الطيبة من جانبهم لبعثة القلعة الحمراء، منذ وصولها إلى العاصمة الأوغندية.

جديـر بالذكـر أن القلعة الحمراء ينويُ لمواجهة كامبالا الأوغندي، في الثالثة عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات من دُورِي أبطَال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء بزيه التقليدى أمام كمبالا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق