مصرع 20 حوثياً وأسر 80 آخرين عقب فرارهم في جبال غرب تعز
مصرع 20 حوثياً وأسر 80 آخرين عقب فرارهم في جبال غرب تعز

مصرع 20 حوثياً وأسر 80 آخرين عقب فرارهم في جبال غرب تعز صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مصرع 20 حوثياً وأسر 80 آخرين عقب فرارهم في جبال غرب تعز، مصرع 20 حوثياً وأسر 80 آخرين عقب فرارهم في جبال غرب تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 20 حوثياً وأسر 80 آخرين عقب فرارهم في جبال غرب تعز.

صحيفة المختصر لقي مجموع  من مليشيا الحوثي مصرعهم فيما أسر آخرون بعد المواجهات التي دارت غرب تعز اليومين الماضيين.

وذكرت مصادر ميدانية إن نحو 20 حوثياً لقوا مصرعهم فيما تم أسر 80 آخرين أَوْساط مطاردتهم في الجبال الواقعة بين مديريتي موزع والوازعية وذلك بعد فرارهم على وقع تقدم الجيش وتحرير المديريتين.

وتمكنت قوات الجيش نهاية الأسبوع السابق من تحرير موزع والوازعية من قبضة مليشيا الحوثي التي تكبدت خسائر كبيرة.

وتدور مواجهات متواصلة غرب مأرب وسط استمرار تقدم الجيش الوطني في مجموع من المواقع وتراجع المليشيا على وقع الضربات الجوية والبرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع 20 حوثياً وأسر 80 آخرين عقب فرارهم في جبال غرب تعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت