كوبر: أتوقع امتلاء الملعب بالجماهير فى ودية مصر والكويت
كوبر: أتوقع امتلاء الملعب بالجماهير فى ودية مصر والكويت

كوبر: أتوقع امتلاء الملعب بالجماهير فى ودية مصر والكويت صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كوبر: أتوقع امتلاء الملعب بالجماهير فى ودية مصر والكويت، كوبر: أتوقع امتلاء الملعب بالجماهير فى ودية مصر والكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر: أتوقع امتلاء الملعب بالجماهير فى ودية مصر والكويت.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول أن ودية الكويت يوم 25 أيــار الجارى تعتبر واحدة من أهم مراحل إعداد المنتخب لمونديال روسيا الشهر القادم خاصة أن النَّـادِي الكويتى غاية فى القوة ومواجهته أفضل تجهيز للقاء المنتخب السعودى فى كَـأْس العالم.

أضاف كوبر فى تلميحات صحفية أنه يتوقع أن يملأ جمهور الجالية المصرية جنبات استاد صباح الأحمد بالكويت لمتابعة المباراة وحضور اللقاء ودعم المنتخب الوطنى مشيرا إلى أن هذه المواجهة خير تعويض عن عدم إجتياز مباراة ودية للمنتخب فى مصر قبل المونديال وسط الْجُمْـهُور المصرية.

شدد كوبر على أن المباراة مهمة للغاية ولذلك أقر ضم كل عناصر المنتخب فى تلك الرحلة وسيعمل على إشراك كل العناصر فى هذا اللقاء من أجل الوقوف على الشكل الأمثل قبل المونديال موضحا أنه يتمنى أن يحضر الْجَمَـاهِير المصرى بكثافة لدعم الفراعنة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كوبر: أتوقع امتلاء الملعب بالجماهير فى ودية مصر والكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع