كابوريا يظهر فى تمرين الزمالك جـراء رحلة الاتحاد.. اقرأ التفاصيل
كابوريا يظهر فى تمرين الزمالك جـراء رحلة الاتحاد.. اقرأ التفاصيل

كابوريا يظهر فى تمرين الزمالك جـراء رحلة الاتحاد.. اقرأ التفاصيل صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كابوريا يظهر فى تمرين الزمالك جـراء رحلة الاتحاد.. اقرأ التفاصيل، كابوريا يظهر فى تمرين الزمالك جـراء رحلة الاتحاد.. اقرأ التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كابوريا يظهر فى تمرين الزمالك جـراء رحلة الاتحاد.. اقرأ التفاصيل.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تواجد أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك المعار للاتحاد السكندرى، فى تمرين النَّـادِي الأبيض المقام حاليا فى استاد برج العرب، من أجل دعم زملائه قبل مواجهة سموحة، غدا الثلاثاء، على الملعب ذاته، فى نهائى كَـأْس مصر.

جاء تواجد كابوريا فى تمرين الزمالك اليوم نظرا لتعذر مؤازرته للفريق غدا من الملعب إذ سيتوجه مع الاتحاد السكندرى صباح الثلاثاء إلى السعودية، من أجل مواجهة الفتح الرباطى المغربى، يوم الجمعة القادم، فى التصفيات المؤهلة للبطولة العربية.

وحرص كابوريا على تحضير اعتذار للجهاز الفنى للزمالك وأيمن حافظ مدير الكرة عن عدم التواجد غدا مع النَّـادِي لدعم زملائه، نظرا لارتباطه بمواجهة مع الاتحاد السكندرى وتمنى له الجهاز الفنى للفريق الأبيض التوفيق فى رحلته مع زعيم الثغر.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كابوريا يظهر فى تمرين الزمالك جـراء رحلة الاتحاد.. اقرأ التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع