يد طلائع الجيش يُتوج لنهائى كَـأْس مصر على حساب الْفَـرِيق القلعة الحمراء
يد طلائع الجيش يُتوج لنهائى كَـأْس مصر على حساب الْفَـرِيق القلعة الحمراء

يد طلائع الجيش يُتوج لنهائى كَـأْس مصر على حساب الْفَـرِيق القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم يد طلائع الجيش يُتوج لنهائى كَـأْس مصر على حساب الْفَـرِيق القلعة الحمراء، يد طلائع الجيش يُتوج لنهائى كَـأْس مصر على حساب الْفَـرِيق القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، يد طلائع الجيش يُتوج لنهائى كَـأْس مصر على حساب الْفَـرِيق القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


تأهل فريق كرة اليد للرجال لطلائع الجيش للمباراة النهائية لبطولة كَـأْس مصر بعد تغلبه اليوم الاثنين في لقاء الدور قبل النهائى على النادى الاهلى في اللقاء الذي اقيم على صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 37-36.

كانت المباراة مليئة بالاثارة والندية وانتهى وقتها الاصلى بالتعادل 30/30 ولجأ الفريقان لوقتين اضافيين كل منهما مدته 5 دقائق ليستمر التعادل بنتيجة 32/32 ويحتكم الفريقان لوقتين اضافيين آخرين ليظل التعادل سائدا بنتيجة 35- 35 ليحتكم الفريقان في النهاية لركلات الجزاء الترجيحية التي حسم بها طلائع الجيش اللقاء.

وبذلك يلتقى طلائع الجيش في النهائى مع نادى سموحة السكندرى الذي فاز في مباراة الدور قبل النهائى على نادى بورسعيد بنتيجة 25-23.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، يد طلائع الجيش يُتوج لنهائى كَـأْس مصر على حساب الْفَـرِيق القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم