أحمد الشناوى يحفز لاعبى الزمالك قبل نهائى الْكَـأْس بفيديوهات خاصة
أحمد الشناوى يحفز لاعبى الزمالك قبل نهائى الْكَـأْس بفيديوهات خاصة

أحمد الشناوى يحفز لاعبى الزمالك قبل نهائى الْكَـأْس بفيديوهات خاصة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أحمد الشناوى يحفز لاعبى الزمالك قبل نهائى الْكَـأْس بفيديوهات خاصة، أحمد الشناوى يحفز لاعبى الزمالك قبل نهائى الْكَـأْس بفيديوهات خاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد الشناوى يحفز لاعبى الزمالك قبل نهائى الْكَـأْس بفيديوهات خاصة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

حفز أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، زملاءه قبل ساعات من إجتياز نهائى كَـأْس مصر غداً، الثلاثاء، أمام سموحة على ملعب برج العرب والتى يغيب عنها جـراء الإصابة.

وأرسل أحمد الشناوى فيديوهات سجلها للاعبين لتحفيزهم على تحقيق الغلبة فى نهائى كَـأْس مصر والحصول على اللقب لإسعاد الْجُمْـهُور البيضاء.

وأجرى أحمد الشناوى عملية جراحية مؤخرا بعد إصابته بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، ويغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر وفقا لتأكيدات طبيب الزمالك.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحمد الشناوى يحفز لاعبى الزمالك قبل نهائى الْكَـأْس بفيديوهات خاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع