أتلتيكو يقدم عرضًا جديدًا لجريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة
أتلتيكو يقدم عرضًا جديدًا لجريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة

أتلتيكو يقدم عرضًا جديدًا لجريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أتلتيكو يقدم عرضًا جديدًا لجريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة، أتلتيكو يقدم عرضًا جديدًا لجريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أتلتيكو يقدم عرضًا جديدًا لجريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة.

صحيفة المختصر وفقًا لبرنامج إذاعي إسباني، فإن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ما زال يعمل بكل جهده على إقناع أنطوان جريزمان المهاجم الفرنسي بالبقاء في واندا ميتروبوليتانو الموسم القادم.

ويقترب اللاعب البالغ من العمر 27 سـنةًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني أَثْنَاء سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض عرضًا من جانب نادي العاصمة الإسبانية بالحصول على راتب 20 مليون يورو في السنة.

وذكر مانولو لاما من أَثْنَاء البرنامج الإذاعي على أوندا أن الروخي بلانكوس قدم عرضًا آخر للاعب ريال سوسييداد السابق هذا الأسبوع، من المفهوم أن قيمته أعلى من 20 مليون يورو، وأكبر كذلك من العرض الذي يقدمه الْفَـرِيق الكتلوني.

في حين أثبت مصدر آخر من داخل الأتلتي أن صفقة اللاعب إلى الكتالوني تمت وسوف يتم الإعلان عنها بعد نهاية الـدوري الإسباني الأسبوع القادم.

وكان مسؤولو أتلتيكو مدريد قد عبروا عن استيائهم من سلوك الكتالوني ومفاوضاته مع اللاعب على مدار هذا الموسم، معتبرين أن هذه المحادثات لا تمت لنزاهة المنافسة بصلة، حيث كان الفريقان يتنافسان على لقب الـدوري الإسباني، إلى أن حسمه البلوجرانا بعد انتصاره العريض على حساب ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب الريازور.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أتلتيكو يقدم عرضًا جديدًا لجريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360