ملخص آخر أخبار الـدوري الإسباني اليوم الاثنين 14/5/2018
ملخص آخر أخبار الـدوري الإسباني اليوم الاثنين 14/5/2018

ملخص آخر أخبار الـدوري الإسباني اليوم الاثنين 14/5/2018 صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ملخص آخر أخبار الـدوري الإسباني اليوم الاثنين 14/5/2018، ملخص آخر أخبار الـدوري الإسباني اليوم الاثنين 14/5/2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ملخص آخر أخبار الـدوري الإسباني اليوم الاثنين 14/5/2018.

صحيفة المختصر حقق فريق ريال مدريد فَـوْزًا عريضًا أمام سيلتا فيجو بسداسية نظيفة، ضمن الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من الـدوري الإسباني.

ويستعد مساء اليوم برشلونة لملاقاة فريق ليفانتي ضمن نفس الدور، في مباراة تحصيل حاصل بعد تتويج البلوجرانا بلقب الـدوري الإسباني هذا الموسم.

ويقدم لكم صحيفة عبر صحيفة البيان عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني اليوم الأحد الـ 13 من شهر أيــار الحالي :


DdGuhBWX4AEZqm2

إهدار المجد الصفري يتصدر حقائق خسارة برشلونة ضد ليفانتي

عَجَزَ برشلونة في إنهاء الموسم بـ0 خسارة، وذلك بعد أن توقفت سلسلة النَّـادِي الكتالوني عند 400 يوم، حيث كانت آخر خسارة تلقاها في الـدوري أمام ملقا في أبريل 2017، خارج الديار.

اقرأ الخبر كاملاً


DdGpydNX0AE-IvZ

جسد برشلونة بدون ميسي يخلو من أوكسجين المتعة!

ألحق ليفانتي أول هزيمة بضيفه برشلونة، حامل لقب الـدوري الإسباني في الموسم الحالي، بالأنتصار عليه بخمسة رؤية مقابل أربعة، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة 37 من المسابقة المحلية.

اقرأ الخبر كاملاً


DdGjzk-WAAAckBU

ليفانتي يذيق برشلونة طعم الخسارة للمرة الأولى في الـدوري الإسباني

تلقى برشلونة أول خسارة له في مسابقة الـدوري الإسباني أَثْنَاء الموسم الحالي، وذلك بعد أن انهزم ضد ليفانتي في اللقاء الذي احتضنه ملعب سيوتات دي فالنسيا، برسم تجمعات الجولة 37 من بطولة الليجا الإسبانية، مع العلم أن النَّـادِي الكتالوني حسم اللقب بشكل رسمي منذ ثلاث جولات.

اقرأ الخبر كاملاً


DdGdlnfX4Aglc0B

الأندية الإسبانية تواصل إحراج ريال مدريد.. ليفانتي يُكرم برشلونة

تُواصل الأندية الإسبانية إحراج ريال مدريد، وذلك من أَثْنَاء إقامة الممر الشرفي لصالح لاعبي برشلونة، بعدما استطاع النَّـادِي الكتالوني التتويج بصورة رسميةً بلقب الـدوري الإسباني، منذ الجولة 35 ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

اقرأ الخبر كاملاً


فعالية2

غيابات مؤثرة في تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ليفانتي

أظهرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن التشكيلة المتوقعة للنادي الكاتالوني برشلونة، في مواجهة نادي ليفانتي ببطولة الليجا، والتي شهدت غيابات مؤثرة والكثير من المفاجأت.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة2

نيمار: أفتقد ميسي وسواريز

تتحدث كثير من الأخبار عن نيمار وارتباط اسمه بنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات، وتظهر أخبار تتحدث عن رحيله وأخرى تتحدث عن استمراره مع باريس سان جيرمان، ولن نعرف ما سيحدث حتى يُحسم الأمر بشكل رسمي!

إقرأ الخبر من هنا


507477-c6ec389682162f4cbc84afd72085e824

إيسكو : إصابتي كانت جـراء مباراة بايرن ميونخ

عبّر إيسكو نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالعودة من جديد بعد تعافيه من الإصابة، مشيرًا إلى أن لقاء بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا كان السبب وراء تلك الإصابة.

إقرأ الخبر من هنا


ad3e26770ad133569ddda22944069877

رئيس باريس يحبط ريال مدريد : نيمار باقٍ معنا

أثبت رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مستمر مع النَّـادِي الباريسي في الموسم القادم، ليضع حدًا لشائعات رحيله أَثْنَاء الفترة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


تفوق

تفوق كاسح لبرشلونة على ريال مدريد في مواجهات الكلاسيكو

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد الضوء، على التفوق الكاسح للنادي الكاتالوني برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في المواجهات الأخيرة بينهما في كلاسيكو الأرض ببطولة الليجا.

إقرأ الخبر من هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ملخص آخر أخبار الـدوري الإسباني اليوم الاثنين 14/5/2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360