قطر قد تجمع "الرسام" بقائد برشلونة السابق
قطر قد تجمع "الرسام" بقائد برشلونة السابق

قطر قد تجمع "الرسام" بقائد برشلونة السابق

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم قطر قد تجمع "الرسام" بقائد برشلونة السابق، قطر قد تجمع "الرسام" بقائد برشلونة السابق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

قطر قد تجمع "الرسام" بقائد برشلونة السابق

.

صحيفة المختصر لا حديث في الوسط الرياضي الإسباني سوى عن موت القائد أندرياس إنييستا أسطورة نادي برشلونة والذي إتخذ قرار الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وبعد مشوار حافل مليء بالنجاحات أقر إنييستا وضع حداً لمسيرته مع برشلونة وأعلن رحيله وإنتهاء مشواره بقميص البلوغرانا ليبدأ عهد جديد خارج الملاعب الإسبانية بل الأوروبية بأكملها. 

YYYY.YYYYYYY_YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY

صورة..إنييستا أَثْنَاء مباراة برشلونة وليفانتي

وقد كانت العديد من التقارير الصحفية قد أثبتت بأن إنييستا قد تلقى عرضاً ضخماً من نادي تشونغتشينغ ليفان الصيني وأن الإستفادة لن تكون على المستوى الرياضي فقط بل ستمتد تجارياً وإقتصادياً أيضاً.

وبعدما تأهب الجميع لرؤية إنييسا بقميص الْفَـرِيق الصيني خرجت إدارة تشونغتشنغ لتوؤكد عدم رغبتها بالتعاقد مع إنييستا كلاعب كرة ولكن تستهدف الإستفادة منه تجارياً فقط وهو ما أصاب اللاعب بالإرتباك. 

وبعد قرار الْفَـرِيق الصيني أنطلق إنييستا في دراسة العديد من العروض الأخرى وأبرزها من الـدوري الياباني والاسترالي ولكن لم يكشف النقاب عن وجهته المقبلة بشكل رسمي. 

إقرأ أيضاً:بيكيه يستأنف إثارة الجدل بتصرف غريب تجاه الحكم

 وأثبتت الصحف العالمية بأن اللاعب الكبير قد تلقى عرضاً مغرياً من الـدوري القطري للإنتقال لصفوف أحد الأندية الكبرى هناك كي يزامل رفيقه السابق تشافي هيرنانديز أحد نجوم الـدوري القطري وتحديداً نادي السد بالوقت الحالي. 

وأشارت الصحف القطرية بأن إنييستا تلقى عرضاً مغرياً ليست فقط من الناحية صحيفة الوسط ولكن تجارياً وإقتصادياً أيضاً من أجل تدعيم نادي كبير بعد رحيله عن برشلونة. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

ومن المتوقع أن يُكثف الْفَـرِيق القطري من مفاوضاته لضم اللاعب أَثْنَاء الساعات القليلة المقبلة من أجل اقناع اللاعب بالإنتقال للعب بمنطقة الخليج العربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

قطر قد تجمع "الرسام" بقائد برشلونة السابق

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport