"كوبر"يؤكد أن راضٍ عن اختياراتي بقائمة المنتخب
"كوبر"يؤكد أن راضٍ عن اختياراتي بقائمة المنتخب

"كوبر"يؤكد أن راضٍ عن اختياراتي بقائمة المنتخب

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم "كوبر"يؤكد أن راضٍ عن اختياراتي بقائمة المنتخب، "كوبر"يؤكد أن راضٍ عن اختياراتي بقائمة المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

"كوبر"يؤكد أن راضٍ عن اختياراتي بقائمة المنتخب

.

صحيفة المختصر أثبت الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، قناعته التامة بالقائمة "المبدئية"، التي اختارها للمنتخب، استعدادًا لخوض "المعسكر الإعدادي" الأخير، تحضيرًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، الذى سينطلق في تمــور القادم ويستمر شهرًا.

ويخوض منتخب مصر معسكرا في ثلاث دول هي: الكويت، وإيطاليا، وبلجيكا، أَثْنَاء الفترة من الثالث والعشرين من أيــار الحالي وحتى السادس من تمــور القادم، يتخلله إقامة ثلاث مباريات ودية أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

وأضاف كوبر- أَثْنَاء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة- أن الجهاز الفني حريص على تطبيق مبدأ العدالة في اختيارات اللاعبين للانضمام للمنتخب، موضحا أن الجهاز الفني درس الأمور جيدا قبل الإعلان عن القائمة التي ضمت 29 لاعبا.

وأشار إلى أنه يعلم وجود انتقادات من قبل البعض للقائمة الأخيرة، وأنه من الصعب جدا إرضاء كل الْجُمْـهُور والنقاد.. لافتا إلى البحث عن مصلحة المنتخب، وإرضاء الْجُمْـهُور، وأن الجهاز الفني مرتبط بقائمة محددة، معربا عن حزنه على الأسماء التي خرجت من القائمة.

وحول استبعاد حسين الشحات، نجـم "العين " الإماراتي، من قائمة المنتخب، أثبت كوبر أن الاستبعاد جاء جـراء تواجد أضخم من نجـم في نفس المركز، وهم: محمود تريزيجيه، ومحمد صلاح ورمضان صبحي، وشيكابالا، وعمرو وردة.

وأشار إلى أن الجهاز الإداري للمنتخب نظم ثلاث مواجهات "ودية " قوية "للفراعنة" استعدادا "للمونديال"، أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا، لافتا إلى أن مباراة الكويت لن تكون سهلة كما يتوقع البعض، مضيفا أنه سيخوض اللقاء بالقائمة كاملة نظرا لأهميتها، ولأنها ستكون فُـرْصَة لتجربة اللاعبين وكذلك الخطط الجديدة للجهاز الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

"كوبر"يؤكد أن راضٍ عن اختياراتي بقائمة المنتخب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور