كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب مصر
كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب مصر

كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب مصر صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب مصر، كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب مصر.

صحيفة المختصر اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ذكر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، إن طموحات الجهاز الفني ولاعبي النَّـادِي كبيرة جدًا ولا تتوقف، فبعد الوصول لأمم أفريقيا وبلوغ النهائي، سيكون هدفهم الفترة المقبلة، حال تجديد تعاقدهم، الحصول على اللقب.

وأضاف كوبر، أَثْنَاء المؤتمر الصحفي: «حلمنا بالوصول لكأس العالم وتحقق ذلك، والآن طموحنا بلوغ أبعد نقطة في المونديال».

وتابع: «محمد صلاح عندما تحدث مؤخرًا عن قدرة المنتخب في بلوغ دور الـ16، هذا دليل على الثقة، ولو ذكر غير ذلك كنت سأغضب بشدة».

وواصل: «الجميع يتحدث عن قوة المنتخب المصري، وكل مدربي الفرق المنافسة تابع حجم منتخب مصر، لذلك لدينا تفاؤل كبير بتقديم بطولة كبيرة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم