الجزائري رياض محرز يسحب طلب الانتقال من ليستر سيتي
الجزائري رياض محرز يسحب طلب الانتقال من ليستر سيتي

الجزائري رياض محرز يسحب طلب الانتقال من ليستر سيتي

صحيفة المختصر نقلا عن بي بي سي BBC Arabic ننشر لكم الجزائري رياض محرز يسحب طلب الانتقال من ليستر سيتي، الجزائري رياض محرز يسحب طلب الانتقال من ليستر سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الجزائري رياض محرز يسحب طلب الانتقال من ليستر سيتي

.

صحيفة المختصر أظهر رياض محرز، صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الانجليزي، أنه سحب طلب الانتقال من ناديه، بعدما فشلت مفاوضات انضمامه إلى مانشستر سيتي مطلع هذا العام.

وكان اللاعب الجزائري طلب مغادرة ليستر سيتي في كانــون الثـاني/ ديــسمبر، وأثار الكثير من التعليقات في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما غاب 10 أيام عن فريقه.

وذكر محرز لشبكة "سكاي سبورتس نيوز": "لقد مضى هذا الأمر. كان في فترة انتقالات كانــون الثـاني/ ديــسمبر، ولا زلت هنا. لا أريد أن أشغل بالي بالكثير من الأمور".

وأضاف: "وقتها قدمت طلب انتقال لأنني تلقيت عروضا من مانشستر سيتي، وبطبيعة الحال كنت أود الانتقال، ولكنني الآن في ليستر".

لكنه لم ينف إمكانية انتقاله إلى فريق آخر، قائلا: لا أريد في الواقع أن أتحدث عن الانتقال أو البقاء. ما أريده الآن هو إتمام المباريات المتبقية هذا الموسم، وبعدها سنرى ما الذي سيحدث".

  • نبذة عن رياض محرز
  • رياض محرز: زملائي وقفوا معي بعد فشل صفقة مانشستر سيتي

وسجل محرز 11 هدفا لفريق ليستر هذا الموسم، وكان له دور رئيسي في تتويج فريقه بلقب الـدوري الانجليزي في الموسم 2015/2016، وفاز بجائزة أحسن نجـم في الـدوري وسجل 17 هدفا.

وساعد فريقه في الوصول إلى ربع نهائي دُورِي أبطَال أوروبا العام السابق، ولكن أداءه هذه الموسم كان دون ما يتوقع المراقبون من نجـم في مستواه، على الرغم من تسجيله لأهداف حاسمة وصناعته لأخرى.

وذكر مدرب النَّـادِي، كلود بويل: "اعتقد أن جميع اللاعبين ليسوا على قائمة الانتقالات، وليس رياض فقط".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الجزائري رياض محرز يسحب طلب الانتقال من ليستر سيتي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بي بي سي BBC Arabic