بالصور .. التعادل يحسم موقعة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد
بالصور .. التعادل يحسم موقعة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

بالصور .. التعادل يحسم موقعة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالصور .. التعادل يحسم موقعة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، بالصور .. التعادل يحسم موقعة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. التعادل يحسم موقعة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد.

صحيفة المختصر حسم التعادل الإيجابي كلاسيكو الكرة الإسبانية بين برشلونة وضيفه ريال مدريد بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو" في إطار منافسات الجولة 36 من الـدوري الإسباني.

افتتح البارسا التسجيل عبر الأورغواياني لويس سواريز في الدقيقة العاشرة وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تَقْـوِيم النتيجة بالدقيقة 15 فيما أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة بالدقيقة 52 ليعود النجم الويلزي غاريث بيل ويعدل النتيجة من جديد في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده حيث رفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة في التألق والتتويج فيما أصبح رصيد ريال مدريد 72 بالمركز الثالث على لائحة الترتيب.

في وقت سـابق أن برشلونة ضمن تحقيق لقب الـدوري الإسباني منذ الجولة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور .. التعادل يحسم موقعة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية