«تلاوات قرآنية» في تمرينات الزمالك استعدادًا لـ«نهائى الْكَـأْس»
«تلاوات قرآنية» في تمرينات الزمالك استعدادًا لـ«نهائى الْكَـأْس»

«تلاوات قرآنية» في تمرينات الزمالك استعدادًا لـ«نهائى الْكَـأْس»

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم «تلاوات قرآنية» في تمرينات الزمالك استعدادًا لـ«نهائى الْكَـأْس»، «تلاوات قرآنية» في تمرينات الزمالك استعدادًا لـ«نهائى الْكَـأْس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

«تلاوات قرآنية» في تمرينات الزمالك استعدادًا لـ«نهائى الْكَـأْس»

.

صحيفة المختصر - خالد جلال يحذر لاعبيه من التسرع ومرتدات سموحة.. ويفرض رقابة صارمة على حسام حسن
- تعليمات خاصة لـ«الونش وعلاء».. ومحاولات صلح بين مرتضى وعامر خوفًا من «مناوشات المقصورة»

يختتم فريق الكرة بنادى الزمالك، غدا، تدريباته على استاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة سموحة، فى نهائى بطولة كَـأْس مصر، غدًا الثلاثاء.
ودخل النَّـادِي فى معسكر مغلق بالإسكندرية، اليوم، للحفاظ على تركيز اللاعبين، وعدم تشتيت أذهانهم، تضمن تمرينات يومية طبيعية بجانب محاضرات واجتماعات مع كل خطوط النَّـادِي، لشرح طريقة لعب سموحة، وأهم مفاتيح اللعب لديهم.
وحذر خالد جلال، المدير الفنى للفريق، من حسام حسن، مهاجم سموحة، واعتبره أهم مفاتيح خطورة المنافس، فيما طلب نبيل محمود، المدرب العام، من محمود علاء ومحمود حمدى «الونش»، مدافعى الأبيض، عدم ترك فُـرْصَة له، وفرض رقابة صارمة عليه، بجانب التركيز على الكرات العرضية التى تعتبر مكمن خطورة اللاعب.
وحذر الجهاز أيضًا من المساحات خلف دفاع الزمالك، مشددًا على أن لاعبى النَّـادِي الساحلى يجيدون استغلال المساحات، لأنهم يركزون على المرتدات، وطلب خالد جلال من لاعبيه عدم التسرع حال تأخر وضع النَّـادِي جول التقدم، واللعب بنفس التكتيك والطمأنينة، بعيدًا عن الاندفاع للهجوم، مشددًا على أن جولًا واحدًا يكفى للفوز بالبطولة، وحذر بشدة من اهتزاز شباك النَّـادِي، مشيرًا إلى أن الهدف سيأتى ولكن بالتركيز والهدوء. ويعتمد مدرب الزمالك على طريقة متوازنة، ويرى أن خط الوسط سيكون هو الفيصل فى تلك المباراة، لذلك سيعمل على الزيادة العددية فى منطقة وسط الملعب.
من ناحية أخرى، رصدت «صحيفة الوسط» حرص لاعبى الزمالك على قراءة القرآن داخل المعسكر، كما ركز الجهاز الإدارى على إذاعة تلاوات قرآنية مختلفة على مسامع اللاعبين، بشكل مستمر، بجانب تنظيم اجتماعات لكبار اللاعبين مع باقى زملائهم، لتحفيزهم والشد من أزرهم، للفوز بالكأس.
ويحاول بعض الوسطاء الصلح بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ومحمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، قبل حضورهما لقاء الفريقين، فى المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب، ويسعى مسئولون فى «الجبلاية» لتصفية الأجواء، لتقليل التوتر بين اللاعبين وإعادة الهدوء ومنع العصبية أَثْنَاء المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

«تلاوات قرآنية» في تمرينات الزمالك استعدادًا لـ«نهائى الْكَـأْس»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور