عمرو جمال يعلق على استبعاده من قائمة المنتخب
عمرو جمال يعلق على استبعاده من قائمة المنتخب

عمرو جمال يعلق على استبعاده من قائمة المنتخب صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عمرو جمال يعلق على استبعاده من قائمة المنتخب، عمرو جمال يعلق على استبعاده من قائمة المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو جمال يعلق على استبعاده من قائمة المنتخب.

صحيفة المختصر علق عمرو جمال مهاجم القلعة الحمراء المعار إلى هيلسنكي الفنلندي، على عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر لخوض ودية الكويت استعدادات لكأس العالم.

ولم تشمل خيارات هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عمرو جمال الذي لعب في مناسبات سابقة بتصفيات المونديال ومواجهات ودية.

وذكر جمال عبر حسابه على تويتر: " مشوار كان كله تحدي من اول لحظه لاخر لحظه وكان اخرها فرحه لشعب كامل شاركت فيه كلاعب كوره وكمان مشجع لمنتخب مصر سواء مكتوبلي كاس العالم او لا كامل الدعم للجهاز الفني واللعيبه بتقديم صوره تليق بأسم مصر".

ويلتقي منتخب مصر مع الكويت يوم 25 أيــار الحالي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو جمال يعلق على استبعاده من قائمة المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق