«ميسي» و«سواريز» يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية
«ميسي» و«سواريز» يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية

«ميسي» و«سواريز» يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم «ميسي» و«سواريز» يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية، «ميسي» و«سواريز» يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «ميسي» و«سواريز» يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية.

صحيفة المختصر أعلن أرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن تَصْحِيح فريقه لمباراة إشبيلية، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي كَـأْس ملك إسبانيا.

وجاء التشيكل على النحو التالي:

سيليسين حارس مرمى وفي الدفاع ألبا، بيكيه، اومتيتي، روبيرتو وفي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش، انييستا، كوتينهو وفي الهجوم ميسي – سواريز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «ميسي» و«سواريز» يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون