البوندسليجا تدفع 200 مليون يورو لوكلاء اللاعبين
البوندسليجا تدفع 200 مليون يورو لوكلاء اللاعبين

البوندسليجا تدفع 200 مليون يورو لوكلاء اللاعبين صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم البوندسليجا تدفع 200 مليون يورو لوكلاء اللاعبين، البوندسليجا تدفع 200 مليون يورو لوكلاء اللاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البوندسليجا تدفع 200 مليون يورو لوكلاء اللاعبين.

صحيفة المختصر  

أعلنت رابطة الـدوري الألماني لكرة القدم والاتحاد الألماني للعبة، اليوم الجمعة، أن الأندية المنافسة بالدوري (بوندسليجا) دفعت ما يقرب من 200 مليون يورو لوكلاء اللاعبين في العام المنتهي في 15 آذَارُ.

ويزيد هذا الرقم بمقدار 50 مليون يورو مقارنة بنفس الفمترة في العام السابق.

ودفعت الأندية المنافسة ببوندسليجا إجمالي 75ر197 مليون يورو (243 مليون دولار) للعقود الجديدة والانتقالات، بينما ذهب 1ر14 مليون لوكلاء اللاعبين من أندية الدرجة الثانية.

وقد كانت أندية بوندسليجا دفعت في العام السابق 78ر146 مليون يورو في حين دفعت الأندية المناسفة بالدرجة الثانية 65ر18 مليون.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البوندسليجا تدفع 200 مليون يورو لوكلاء اللاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق