التليفزيون الفرنسي يختار محمد صلاح الأفضل في أوروبا
التليفزيون الفرنسي يختار محمد صلاح الأفضل في أوروبا

التليفزيون الفرنسي يختار محمد صلاح الأفضل في أوروبا صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم التليفزيون الفرنسي يختار محمد صلاح الأفضل في أوروبا، التليفزيون الفرنسي يختار محمد صلاح الأفضل في أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التليفزيون الفرنسي يختار محمد صلاح الأفضل في أوروبا.

صحيفة المختصر اختار التليفزيون الفرنسى النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، كأفضل نجـم فى أوروبا هذا الأسبوع، بعدما قاد فريقه للفوز على بورنموث بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة 34 من الدورى الإنجليزى.

محمد صلاح الأفضل فى أوروبا
وتفوق محمد صلاح على آنخيل دى ماريا، نجـم باريس سان جيرمان، ودوجلاس كوستا، جناح يوفنتوس، فى السباق على لقب الأفضل هذا الأسبوع، بينما غاب كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسى عن القائمة.

Des records, des doublés, un triplé : découvrez le Top 10 des joueurs qui ont brillé ce week-end ???????? pic.twitter.com/LjN8sjtd2I

 

ضمت قائمة المتنافسين على الأفضل لهذا الموسم بالدورى الإنجليزى 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين نجـم توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى أنتصار ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بينما يتصدر قائمة أضخم اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبى" برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أضخم اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التليفزيون الفرنسي يختار محمد صلاح الأفضل في أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز