مرتضى منصور يبْتَهَلَ أعضاء عمومية الزمالك لحضور دعوى النادى ضد وزير الرياضة
مرتضى منصور يبْتَهَلَ أعضاء عمومية الزمالك لحضور دعوى النادى ضد وزير الرياضة

مرتضى منصور يبْتَهَلَ أعضاء عمومية الزمالك لحضور دعوى النادى ضد وزير الرياضة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مرتضى منصور يبْتَهَلَ أعضاء عمومية الزمالك لحضور دعوى النادى ضد وزير الرياضة، مرتضى منصور يبْتَهَلَ أعضاء عمومية الزمالك لحضور دعوى النادى ضد وزير الرياضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يبْتَهَلَ أعضاء عمومية الزمالك لحضور دعوى النادى ضد وزير الرياضة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك خبرا بدعوة مرتضى منصور رئيس النادى لأعضاء الجمعية العمومية لحضور الدعوى المقدمة منه ضد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب بمجلس الدولة غداً.

 

كما جاء فى الموقع الرسمى للزملك أن رئيس النادى يوجه الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية بالنادى للتواجد في مجلس الدولة، فى العاشرة صباح غد الأحد، لحضور الدعوى المقامة من أجل إلغاء لجنة الإشراف على النادى.

 

ورفع رئيس الزمالك أَثْنَاء الأيام الماضية دعوى قضائية ضد الوزير جـراء اللجنة المالية المتواجدة فى النادى حاليا.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتضى منصور يبْتَهَلَ أعضاء عمومية الزمالك لحضور دعوى النادى ضد وزير الرياضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع