الخروج من دوري الأبطال يتسبب بتغيير إداري كبير ببرشلونة
الخروج من دوري الأبطال يتسبب بتغيير إداري كبير ببرشلونة

الخروج من دوري الأبطال يتسبب بتغيير إداري كبير ببرشلونة

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الخروج من دوري الأبطال يتسبب بتغيير إداري كبير ببرشلونة، الخروج من دوري الأبطال يتسبب بتغيير إداري كبير ببرشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الخروج من دوري الأبطال يتسبب بتغيير إداري كبير ببرشلونة

.

صحيفة المختصر يبدو أن المستشار الفني بنادي برشلونة روبيرتو فيرنانديز سيتحمل عبء سقوط النَّـادِي أمام روما بدوري الأبطال حيث أشارت صحيفة "ماركا" لقرب رحيله عن الْفَـرِيق بظل عدم ظهور أي نجاح واضح بسياسة الصفقات مؤخراً.

YYYYY_YYYYYYYY_YYYYYYYY_YYYYYYYYY_YYYYYY

وينتهي عقد فيرنانديز الصيف القادم وحتى الآن لم تظهر أي نية فعلية للتجديد علماً أنه يتواجد بالنادي منذ صيف 2015 حيث عيّنه برشلونة حينها وسط سعيه لضخ دماء جديدة بعد موت العديد من النجوم مثل بويول وتشافي وداني آلفيش وبيدرو.

مشروع فيرنانديز التطويري لم يصل لما هو مطلوب وخلال لقاء روما لم يتواجد بالملعب إلا اثنين من الذين تعاقد معهم بآخر 3 اعـوام هما سيميدو وأومتيتي وصدم الأول الجميع بأدائه السلبي في حين يبدو أن تفكير الأخير أصبح خارج الْفَـرِيق وهو ما يتسبب بعدم تقديمه المستوى المطلوب مؤخراً.

9686146217.jpg

فيرنانديز سعى للتعاقد مع بعض الشبان مثل أومتيتي ودينيس سواريز وآندريه غوميش إضافة لضم ديني وباكو ألكاسير لكن بين الذين تعاقد معهم كان أومتيتي هو الوحيد الذي حافظ على مكانه بالتشكيلة الأساسية.

الصيف السابق بدأت بوادر الأزمة بالظهور حين قام بارتوميو بتعيين بيب سيغورا بدلاً من فيرنانديز بالفريق الفني بالنادي لكن الأخير لم يتوقع أنه سيضطر للبحث عن بديل لنيمار الذي صعّب الأمور برحيله.

//www.dailymotion.com/embed/video/

الأمور زادت سوءاً بعدم ظهور ردة فعل إيجابية بالصفقات وفشل التعاقد مع فيراتي وكوتينيو ودي ماريا إضافة لعدم تحضير ديمبيلي المستوى المطلوب هذا الموسم.

بين الصيف والشتاء دفع برشلونة 328,8 مليون يورو لكن لم ينجح أي من ديلوفيو وسيميدو ومينا وباولينيو وديمبيلي بالحصول على مركز دائم بالتشكيلة وبقي الاعتماد التام على ليونيل ميسي وبعد الخروج من دوري الأبطال يبدو أن فيرنانديز سيتحمل مسؤولية الإخفاق.

الخيارات البديلة تبدو عديدة وبظل صعوبة إقناع مونشي حالياً بالرحيل عن روما فإن جوردي كرويف قد يمثل خياراً جيداً خاصة بتأكيده رغبته بالرحيل عن ناديه الصيف القادم كما يدخل النجم الهولندي السابق باتريك كلويفرت ضمن قائمة الأسماء المتاحة خاصة بعد عمله داخل إدارة باريس سان جيرمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الخروج من دوري الأبطال يتسبب بتغيير إداري كبير ببرشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport