"جلال" يكشف المسكوت عنه فى "القلعة البيضاء"
"جلال" يكشف المسكوت عنه فى "القلعة البيضاء"

"جلال" يكشف المسكوت عنه فى "القلعة البيضاء" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "جلال" يكشف المسكوت عنه فى "القلعة البيضاء"، "جلال" يكشف المسكوت عنه فى "القلعة البيضاء" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "جلال" يكشف المسكوت عنه فى "القلعة البيضاء".

صحيفة المختصر ذكر إيهاب جلال، المدير الفني المقال من تمرين الزمالك، إنه لم يظلم أي نجـم منذ تولى المهمة بدليل إعادة باسم مرسى إلى مستواه، نافيًا كل التهم التي وجّهها إليه رئيس النادى، بعد إقالته من تمرين النَّـادِي، مؤكدًا أن كل ما قيل عارٍ تماماً من الصحة. 

وتابع "جلال" لم أكن ديكتاتوريًا في التعامل مع باقي أفراد الجهاز المعاون، وكنت أستشيرهم  فى كل الأمور الفنية عكس ما تردد، مؤكدًا رفضه لأي تدخّلات خارجية فى التشكيل وفقا لما نشر بـ"صحيفة الوسط". 

وأضاف: توليت مهمة تمرين النَّـادِي أَثْنَاء فترة صعبة، واعتبرتها تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، ولكنها فشلت، ولكنني استفدت منها الكثير، وتعرّضت لظروف أدت إلى سقوط النَّـادِي وأبرزها الضغط من الإدارة بشكل مستمر، بجانب تراجع أداء الكثير من اللاعبين ودون أي مبررات.

وعن مستوى اللاعبين ذكر "جلال" إن خط الدفاع به لاعبون مميزون، لكن مستواهم غريب، ولا أعلم لماذا، وكنت أرحّب برحيل إسلام جمال والتعاقد مع مدافع آخر، وطلبت بضرورة التعاقد مع نجـم في مركز الظهير الأيسر، موضحًا لم أظلم ثنائي النَّـادِي محمد إبراهيم وأيمن حفني، ورفض محاولات كثيرة بتجميد إبراهيم، لأنني مقتنع بقدراتهم  خاصة أنهم من الأعمدة الرئيسية للفريق.

واختتم: اندهشت من انتقاد أبناء الزمالك، والهجوم يومياً  على شخصي دون أى داعٍ، كما أن الصفقات التى أصر على التعاقد معها تتم مهاجمتها يومياً فى الكثير من وسائل الإعلام، وهو الأمر الذى أصاب اللاعبين بالإحباط الشديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "جلال" يكشف المسكوت عنه فى "القلعة البيضاء"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون