لجنة الحكام تدفع بوجوه حديثة فى الجولة المقبلة للدورى
لجنة الحكام تدفع بوجوه حديثة فى الجولة المقبلة للدورى

لجنة الحكام تدفع بوجوه حديثة فى الجولة المقبلة للدورى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لجنة الحكام تدفع بوجوه حديثة فى الجولة المقبلة للدورى، لجنة الحكام تدفع بوجوه حديثة فى الجولة المقبلة للدورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الحكام تدفع بوجوه حديثة فى الجولة المقبلة للدورى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام أن اللجنة ستدفع ببعض الوجوه التحكيمية الجديدة، بدءا من الجولة المقبلة لمسابقة الدورى الممتاز بعد حسم أغلبية الفرق لمواقفها فى جدول الترتيب.

 

وأثبت عبد الفتاح أن الدفع بوجوه جديدة من الحكام يأتى فى إطار التطوير الذى تنتهجه اللجنة بتوسيع قاعدة الحكام، وناشد بقية العناصر من مسئولين ومدربين ولاعبين وإعلام وجمهور أن يساعدوا عنصر التحكيم خاصة الوجوه الجديدة لترسيخ أقدامها من أجل مستقبل أفضل للكرة المصرية.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لجنة الحكام تدفع بوجوه حديثة فى الجولة المقبلة للدورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع