كيف رد البدرى على طلب هشام محمد بالرحيل عن الأهلى؟
كيف رد البدرى على طلب هشام محمد بالرحيل عن الأهلى؟

كيف رد البدرى على طلب هشام محمد بالرحيل عن الأهلى؟ صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كيف رد البدرى على طلب هشام محمد بالرحيل عن الأهلى؟، كيف رد البدرى على طلب هشام محمد بالرحيل عن الأهلى؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كيف رد البدرى على طلب هشام محمد بالرحيل عن الأهلى؟.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى موت هشام محمد نجـم وسط النَّـادِي نهاية الموسم الجارى، رغم عدم فعالية اللاعب مع النَّـادِي بشكل مُنتظم هذا الموسم.

 

كان هشام محمد قد طلب السماح له بالرحيل فى الموسم القادم واللعب لأحد الأندية المحلية، ومنها المقاصة الذى تألق فى صفوفه الموسم الماضى.

 

وأبدى البدرى رفضه التام لفكرة موت هشام محمد، وأثبت أنه سيحتاج اللاعب فى الموسم الجديد، وسيدفع به فى المباريات، مؤكداً أن ظروف إصابة هشام محمد أضخم من مرة هذا الموسم كانت أحد أسباب عدم مشاركته بشكل مُنتظم.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كيف رد البدرى على طلب هشام محمد بالرحيل عن الأهلى؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع