المقاصة يتراجع مقايضة سامى بأنطوى مع الأهلى
المقاصة يتراجع مقايضة سامى بأنطوى مع الأهلى

المقاصة يتراجع مقايضة سامى بأنطوى مع الأهلى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المقاصة يتراجع مقايضة سامى بأنطوى مع الأهلى، المقاصة يتراجع مقايضة سامى بأنطوى مع الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة يتراجع مقايضة سامى بأنطوى مع الأهلى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تحفظ مسئولو نادى المقاصة على العرض المقدم من النادى الأهلى، والذى يقضى بتنازله عن قيمة الـ600 ألف دولار التى سيحصل عليها نظير بيع الغانى جون أنطوى للنادى الفيومى، وفقا للعقد المبرم بين الطرفين، مقابل الموافقة على بيع خدمات أحمد سامى مدافع المقاصة للقلعة الحمراء.

 

ورفض مسئولو المقاصة عرض الأهلى جـراء أن قيمة سامى تفوق قيمة أنطوى باعتبار أن المهاجم الغانى يتبقى له موسم واحد فى عقده مع الأهلى ويحق له الانتقال المجانى فى كانــون الثـاني القادم، بعكس سامى الذى يرتبط بعقد طويل الأمد مع ناديه.

 

وأعلن مصدر مسئول فى المقاصة متسائلا، كيف يوافق الأهلى على شراء صلاح محسن من إنبى بما يقارب الـ40 مليون جنيه ويطلب شراء أحمد سامى بـ10 ملايين جنيه فقط؟ مؤكداً أن إدارة ناديه لم تضع مبلغا معينا للموافقة على بيع سامى للأهلى حتى الآن.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المقاصة يتراجع مقايضة سامى بأنطوى مع الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع