أحمد أيوب: الانتصــار على الداخلية خطوة مهمة نحو حفاظ القلعة الحمراء على لقب الْكَـأْس
أحمد أيوب: الانتصــار على الداخلية خطوة مهمة نحو حفاظ القلعة الحمراء على لقب الْكَـأْس

أحمد أيوب: الانتصــار على الداخلية خطوة مهمة نحو حفاظ القلعة الحمراء على لقب الْكَـأْس صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحمد أيوب: الانتصــار على الداخلية خطوة مهمة نحو حفاظ القلعة الحمراء على لقب الْكَـأْس، أحمد أيوب: الانتصــار على الداخلية خطوة مهمة نحو حفاظ القلعة الحمراء على لقب الْكَـأْس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد أيوب: الانتصــار على الداخلية خطوة مهمة نحو حفاظ القلعة الحمراء على لقب الْكَـأْس.

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكر أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن الغلبة على الداخلية يمثل خطوة هامة للأهلي على طريق الحفاظ على لقب كَـأْس مصر، موضحًا أن النَّـادِي قدم مباراة جيدة وحقق الهدف بالصعود لدور الثمانية.

وفاز القلعة الحمراء على الداخلية بثنائية نظيفة سجّلها عمرو السولية وإسلام محارب، أَثْنَاء المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد السلام في دور الـ16 لكأس مصر.

وأكّد أحمد أيوب، في تلميحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن بداية مباراة الداخلية كانت صعبة، خاصة وأن المنافس لعب بطريقة دفاعية، وحاول إجهاد القلعة الحمراء بهذه الطريقة، لكن القلعة الحمراء نجح في تخطي هذه الظروف وتغلّب عليها بالإصرار والعزيمة إلى أن نجح في الغلبة في النهاية.

وأشار المدرب العام لفريق القلعة الحمراء، إلى أن فريقه ضغط في الشوط الأول، ووصل لمرمى الداخلية أضخم من مرة، لكن التوفيق لم يُحالفه وتغيّر الوضع في الجولة الثانية إلى أن سجل القلعة الحمراء هدفين، فاز بهما.

وأكّد أحمد أيوب، أن مباريات الْكَـأْس تشهد مفاجآت في بعض الأحيان، لذا تحدث الجهاز الفني للفريق، تَخْت اشراف الكابتن حسام البدري، مع اللاعبين كثيرًا، من أجل التركيز والإصرار لتخطي المنافس والعبور للدور التالي.

وأكّد المدرب العام للفريق، أنه راض تمامًا عن مستوى لاعبي القلعة الحمراء أَثْنَاء مباراة الداخلية، موضحًا أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا، وحققوا الهدف المطلوب من المباراة وهو الغلبة والصعود للدور التالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحمد أيوب: الانتصــار على الداخلية خطوة مهمة نحو حفاظ القلعة الحمراء على لقب الْكَـأْس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم