مرتضى منصور يشن هجومًا ناريًا على حسن شحاتة: الزمالك بلا رموز (فيديو)
مرتضى منصور يشن هجومًا ناريًا على حسن شحاتة: الزمالك بلا رموز (فيديو)

مرتضى منصور يشن هجومًا ناريًا على حسن شحاتة: الزمالك بلا رموز (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مرتضى منصور يشن هجومًا ناريًا على حسن شحاتة: الزمالك بلا رموز (فيديو)، مرتضى منصور يشن هجومًا ناريًا على حسن شحاتة: الزمالك بلا رموز (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يشن هجومًا ناريًا على حسن شحاتة: الزمالك بلا رموز (فيديو).

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا ناريًا على حسن شحاتة، أسطورة الزمالك ومدرب المنتخب الوطني الأسبق، على خلفية تأكيد الأخير بأن الْفَـرِيق الأبيض تحول إلى نادي اجتماعي وابتعد عن تحقيق الألقاب على المستوى الرياضي.

وذكر «منصور»، في تلميحات لقناة «العاصمة»، مساء أمس الجمعة: «مفيش رموز في الزمالك».

وتابع: «حينما يقول حسن شحاتة أن نادي الزمالك تحول إلى نادي اجتماعي، أرغب في أن أؤكد له أن الزمالك حصل على نصف ألقابه في الـدوري الممتاز حينما تواجدت أنا في الْفَـرِيق في عدة مناصب مختلفة».

وأردف، موجهًا حديثه إلى «شحاتة»: «مع كامل احترامي لك، كم بطولة حصلت عليها مع الزمالك؟».

وذكر «منصور»: «أَثْنَاء آخر سنتين، قمت ببناء 14 ملعب مختلف، سواء لكرة القدم أو السلة أو الطائرة أو اليد، كما حصل الزمالك على لقب للدوري و4 في الْكَـأْس ولقب في السوبر، فكيف تكشف النقاب عن أنه تحول إلى نادي اجتماعي في عهدي؟».

وتابع: «هل رأيت أحمد مرتضى، أمس، في مباراة اليد، كان مموت نفسه رغم أنه ليس عضوًا في مجلس إدارة الزمالك، هو ده إلى بيحب الْفَـرِيق بجد».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتضى منصور يشن هجومًا ناريًا على حسن شحاتة: الزمالك بلا رموز (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم