الزمالك يكشف سبب إقالة رئيس جهاز اليد من منصبه 
الزمالك يكشف سبب إقالة رئيس جهاز اليد من منصبه 

الزمالك يكشف سبب إقالة رئيس جهاز اليد من منصبه  صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الزمالك يكشف سبب إقالة رئيس جهاز اليد من منصبه ، الزمالك يكشف سبب إقالة رئيس جهاز اليد من منصبه  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يكشف سبب إقالة رئيس جهاز اليد من منصبه .

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إقالة حسام غريب، رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، من منصبه.

وجاء قرار إقالة «غريب» لعدم الالتزام بتعليمات إدارة الزمالك، والقيام بإجراء مداخلة هاتفية مع أحد القنوات الفضائية «التي تشن حملات عدائية ضد القلعة البيضاء، وتبث أكاذيب وأخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة بهدف تدمير الكيان الأبيض، وزعزعة حالة الاستقرار والهدوء بالنادي»، على حد وصف الموقع الرسمي للزمالك.

وأدان مجلس إدارة الزمالك محاولات حسام غريب تبرير مخالفته لقرار الإدارة بكلام مغلوط لا أساس له من الصحة، لكسب حالة من التعاطف معه، بعد تجاوزه بعدم الالتزام بتعليمات مجلس إدارة الْفَـرِيق والخروج عن النص.

وأظهر مجلس الزمالك بأنه، على مدار أضخم من شهر تقريبًا، لم يحدث أي اتصال بين «منصور» ورئيس جهاز اليد المقال من منصبه، حتى يطلب منه مهاجمه وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، وأنه كرئيس للزمالك لا يطلب من أي مسؤول داخل النادى الهجوم أو انتقاد أي شخص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزمالك يكشف سبب إقالة رئيس جهاز اليد من منصبه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم