صلاح ينوي  لتحطيم رقم دروجبا أمام بورنموث
صلاح ينوي  لتحطيم رقم دروجبا أمام بورنموث

صلاح ينوي  لتحطيم رقم دروجبا أمام بورنموث صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صلاح ينوي  لتحطيم رقم دروجبا أمام بورنموث، صلاح ينوي  لتحطيم رقم دروجبا أمام بورنموث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح ينوي  لتحطيم رقم دروجبا أمام بورنموث.

صحيفة المختصر يخوض مساء اليوم السبت، ليفربول المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد صلاح مغامرة جديدة أمام بورنموث على ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة الـ 34 من الـدوري الإنجليزي.

الريدز يدخل المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعدما تأهل إلى نصف نهائي دُورِي أبطَال أوروبا بعد غياب 10 اعـوام بعد الغلبة الكبير على مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-1.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل جول وحيد في هذا اللقاء، ليحطم الرقم القياسي المُسجّل باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا، ليصبح أضخم اللاعبين الأفارقة وضعًا للأهداف في موسم واحد بالدوري.

جديـر بالذكـر أن الفرعون المصري، صاحب الـ25 سـنةًا، يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، إذ تمكّن من وضع 39 جولًا في جميع البطولات، منها 29 جولًا في الـدوري الإنجليزي يتصدر بهم قائمة هدّافي البريميرليج، متفوقًا على نظيره هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، صاحب الوصافة بفارق 4 رؤية.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الـدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد بورنموث في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صلاح ينوي  لتحطيم رقم دروجبا أمام بورنموث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق