نادي أحد السعودي يستغني عن خدمات ماهر الكنزاري
نادي أحد السعودي يستغني عن خدمات ماهر الكنزاري

نادي أحد السعودي يستغني عن خدمات ماهر الكنزاري صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم نادي أحد السعودي يستغني عن خدمات ماهر الكنزاري، نادي أحد السعودي يستغني عن خدمات ماهر الكنزاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نادي أحد السعودي يستغني عن خدمات ماهر الكنزاري.

صحيفة المختصر أعلن نادي أحد السعودي عن إستغنائه عن خدمات مدربه التونسي ماهر الكنزاري إثر نهاية دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وأثبتت إدارة الْفَـرِيق أن القطيعة تمت بالتراضي بين الطرفين شاكرة الكنزاري على كل المجهودات التي بذلها من أجل إخراج النَّـادِي من المرتبة الأخيرة التي لازمها منذ فترة طويلة.
وعينت إدارة أحد الممرن البلجيكي سايدو ديمبا خلفا له وستكون مهمته الإشراف على النَّـادِي أَثْنَاء مرحلة تفادي النزول التي تم إقرارها هذا الموسم بهدف زيادة مجموع فرق دوري المحترفين.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نادي أحد السعودي يستغني عن خدمات ماهر الكنزاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر