صلاح يتغزل في جماهير "الريدز"
صلاح يتغزل في جماهير "الريدز"

صلاح يتغزل في جماهير "الريدز" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم صلاح يتغزل في جماهير "الريدز"، صلاح يتغزل في جماهير "الريدز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يتغزل في جماهير "الريدز".

صحيفة المختصر ذكر اللاعب المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، إنه يعشق ويحب جماهير الريدز، لأنهم يغنون أغنية خاصة لي، وأشعر ذلك في كل مباراة وأشعر بالحب في هذه المدينة وفي الْفَـرِيق وفي التدريب.

وأعرب الدولي "صلاح"، في حوار خاص مع قناة cnn الأمريكية، عن سعادته الكبيرة لما وصل إليه مع ناديه الحالي ومنتخب مصر.

وتابع نجـم ليفربول: "سعيد بالتسجيل في فريق كبير وقوي مثل مانشستر سيتي ومساعدة النَّـادِي بالتأهل لنصف نهائي دُورِي أبطَال أوروبا، ويطمح في تحقيق البطولة".

وعن مقارنته بكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ووتقييمه كثالث أفضل نجـم في العالم"، ذكر إن هذا الأمر متروك للجماهير، ولكن أهم شيء بالنسبة لي في كل مباراة أفكر في مساعدة النَّـادِي والحصول على النقاط وتسجيل الأهداف وتقديم أفضل ما يمكنني فعله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صلاح يتغزل في جماهير "الريدز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون