«السومة» يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء
«السومة» يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء

«السومة» يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم «السومة» يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء، «السومة» يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «السومة» يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر أشارت تقارير صحافية اليوم السبت، إلى أن نجم هجوم القلعة الحمراء السعودي، الدولي السوري عمر السومة، سلم إدارة ناديه خطاباً، يتضمن رغبته في الرحيل، سواء بالإعارة أو البيع.

ويقوم حالياً لاعبو القلعة الحمراء الكبار، بمحاولة لإثناء السومة عن طلبه، ليكمل عقده مع الْفَـرِيق.

وتأتي هذه التطورات السريعة، بعد تطويق مشكلة اللاعب مع مدرب النَّـادِي، الأوكراني سيرجي ريبروف، التي حدثت جـراء قرار الأخير باستبداله، أَثْنَاء مباراة الهلال، في الجولة قبل الأخيرة من دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.

لكن جاء قرار المدرب باستبعاد السومة، من مباراة أحد في الجولة الأخيرة للدوري، ليشعل غضب اللاعب من جديد. وكان الاهلي الرياضي السعودي قد أعلن، في حزيــران 2017، تجديد عقد السومة حتى سـنة 2020.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «السومة» يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام