قصة نجم فى 7 صور.. وليد سليمان "حاوى اللحظات الصعبة" فى الأهلى
قصة نجم فى 7 صور.. وليد سليمان "حاوى اللحظات الصعبة" فى الأهلى

قصة نجم فى 7 صور.. وليد سليمان "حاوى اللحظات الصعبة" فى الأهلى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قصة نجم فى 7 صور.. وليد سليمان "حاوى اللحظات الصعبة" فى الأهلى، قصة نجم فى 7 صور.. وليد سليمان "حاوى اللحظات الصعبة" فى الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قصة نجم فى 7 صور.. وليد سليمان "حاوى اللحظات الصعبة" فى الأهلى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

يمتاز بقدم يسرى قوية، ويعتبره جمهور الأهلى، أحد فرسان الرهان فى الفترات الصعبة، لما يمتلكه من خبرات كبيرة، وقدرات فنية وبدنية هائلة رغم أن الإصابة تخطفه أوقات كثيرة إلا أنه يعود متألقاً ولا يعرف للشيب طريقا.. وليد سليمان حاوى اللحظات الصعبة فى الاهلى.

تألق الحاوى منذ بداية مسيرته الكروية مع نادي حرس الحدود، ولمع نجمه عندما انتقل إلى نادي الجونة، ثم انتقل إلى نادي بتروجيت، قبل أن يحترف في الاهلي الرياضي السعودي ، وفي موسم الانتقالات الصيفية 2010 تهافتت جميع الأندية المصرية على شراء "سليمان" ومن بينهم قطبي الكرة المصرية القلعة الحمراء والزمالك ولكنه انتقل إلى نادي إنبي.

وبعد مفاوضات طويلة انتقل أخيرًا "سليمان" إلى الْفَـرِيق القلعة الحمراء في موسم 2011 في صفقة بلغت 8 ملايين جنيه، وقد كانت هي الأغلى للنادي القلعة الحمراء في هذا الموسم.

ذكريات عديدة لا ينساها جمهور القلعة الحمراء للحاوى، منها هدفه التاريخي في مرمى الترجي التونسي بإياب نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا سـنة 2012، والأسيست الرائع بكعب قدمه لمحمد أبو تريكة في مباراة الزمالك الشهيرة بالجونة والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة رؤية مقابل هدفين، بالإضافة إلى عرضيته المتقنة على رأس عماد متعب في نهائي بطولة الكونفدرالية 2014، التي قادت القلعة الحمراء لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

الحاوى يحصد البطولات مع الاهلى
الحاوى يحصد البطولات مع الأهلى

 

وليد سليمان بقميص بتروجت
وليد سليمان بقميص بتروجت

 

وليد سليمان فى إحتفـال زفافه
وليد سليمان فى إحتفـال زفافه

 

وليد سليمان مع انبى
وليد سليمان مع إنبى

 

وليد سليمان مع نجله سليم
وليد سليمان مع نجله سليم

 

وليد سليمان مع نسر
وليد سليمان مع نسر

 

وليد سليمان يعشق الاهلى من صغره
وليد سليمان يعشق الأهلى من صغره

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قصة نجم فى 7 صور.. وليد سليمان "حاوى اللحظات الصعبة" فى الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع