ريال مدريد يخطط لاستغلال بايرن ميونيخ
ريال مدريد يخطط لاستغلال بايرن ميونيخ

ريال مدريد يخطط لاستغلال بايرن ميونيخ

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ريال مدريد يخطط لاستغلال بايرن ميونيخ، ريال مدريد يخطط لاستغلال بايرن ميونيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

ريال مدريد يخطط لاستغلال بايرن ميونيخ

.

صحيفة المختصر سيحاول بايرن ميوينخ التوقيع مع عمر ماسكاريل نجـم وسط نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، خاصة أن المدرب الجديد لبايرن ميوينخ نيكو كوفاتش هو مدربه الحالي ويعرف حدود قدراته بشكل كامل. 

YYY_YYYYYYYY_692962.jpg

ماسكاريل بقميص إنتراخت فرانكفورت في مواجهة ماينز بالدوري الألماني

لكن الغلبة بخدمات عمر ماسكاريل يمر عبر ريال مدريد الذي أقر تفعيل شرط إعادة الشراء مقابل أربعة ملايين يورو أَثْنَاء الصيف القادم.


يدرك مسؤولو الْفَـرِيق الملكي أن قيمة ماسكاريل الحالية أضخم بكثير من 4 ملايين ولذا فإن إعادة شرائه أمر شبه مؤكد لكنها لن تبقيه ضمن صفوف النَّـادِي على الأرجح بل ستعمد إلى بيعه بسعر أكبر.

اقرأ أيضًا: كرة وباستا: "روما- برشلونة".. الأمل.. الجنون.. المستحيل!

ومع ذلك فإن القرار الأخير بخصوص نجـم خط الوسط ستكون لمدرب ريال مدريد الموسم القادم، وخاصة أن عددا كبيرا من لاعبي الريال سيغيبون عن المعسكر الاستعدادي الأولي جـراء المشاركة في كَـأْس العالم :(كاسمييرو، مودريتش، كروس، كوفاسيتش) ، لذا سيكون ماسكاريل جزءًا من الريال أَثْنَاء جولة الصيف، وستتاح له في هذه الفترة فُـرْصَة القتال على مركز.

YYYY_YYYYY_YYYY_YYYYYYY_2017_884513.jpg

"صورة أرشيفية" من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في دوري الأبطال العام السابق

وبينما ترغب إدارة بايرن في التعاقد مع ماسكاريل، قد لا يفضل الْفَـرِيق الملكي تعزيز صفوف فريق ينافسه غالبا وبشكل مباشر في دوري الأبطال.

تابع صفحة الكرة السعودية على "إنستغرام"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

ريال مدريد يخطط لاستغلال بايرن ميونيخ

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport