روما يستجدي "صلاح" قبل المواجهة .. و "مومو" يرد
روما يستجدي "صلاح" قبل المواجهة .. و "مومو" يرد

روما يستجدي "صلاح" قبل المواجهة .. و "مومو" يرد صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم روما يستجدي "صلاح" قبل المواجهة .. و "مومو" يرد، روما يستجدي "صلاح" قبل المواجهة .. و "مومو" يرد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، روما يستجدي "صلاح" قبل المواجهة .. و "مومو" يرد.

صحيفة المختصر أرسل نادي " ايه إس روما" الإيطالي مؤشر عاطفية إلى نجمه السابق - ونجم ليفربول الحالي - محمد صلاح ، وذلك قبل أيام من مواجهة الفريقين في نصف نهائي دُورِي أبطَال أوروبا .

وذكر "روما" عبر صفحته الرسمية الناطقة بالإنجليزية لـ"صلاح" : "سنتنافس لمدة 180 دقيقة .. لكن مهما حدث سنبقى أصدقاء إلى نهاية العمر .. ننتظر أن نراك في القريب العاجل".

و رد "صلاح" على تغريدة روما قائلًا: "100%" .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، روما يستجدي "صلاح" قبل المواجهة .. و "مومو" يرد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون