آينتراخت فرانكفورت يفتقد جهود مهاجمه ريبيتش لمدة أربعة أسابيع
آينتراخت فرانكفورت يفتقد جهود مهاجمه ريبيتش لمدة أربعة أسابيع

آينتراخت فرانكفورت يفتقد جهود مهاجمه ريبيتش لمدة أربعة أسابيع صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم آينتراخت فرانكفورت يفتقد جهود مهاجمه ريبيتش لمدة أربعة أسابيع، آينتراخت فرانكفورت يفتقد جهود مهاجمه ريبيتش لمدة أربعة أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، آينتراخت فرانكفورت يفتقد جهود مهاجمه ريبيتش لمدة أربعة أسابيع.

صحيفة المختصر أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه سيفتقد جهود مهاجمه أنتي ريبيتش لمدة نحو أربعة أسابيع إثر إصابته بتمزق في عضلات الساق.

وتعرض المهاجم الكرواتي للإصابة أَثْنَاء مشاركته في المباراة التي خسرها النَّـادِي أمام فيردر بريمن 1 / 2 مساء الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الـدوري الألماني (بوندسليجا).

ويأتي غياب ريبيتش في مرحلة حاسمة من الموسم ، حيث يسعى آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السادس إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، آينتراخت فرانكفورت يفتقد جهود مهاجمه ريبيتش لمدة أربعة أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق