بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ تجذب السائحين لمتابعتها
بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ تجذب السائحين لمتابعتها

بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ تجذب السائحين لمتابعتها صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ تجذب السائحين لمتابعتها، بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ تجذب السائحين لمتابعتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ تجذب السائحين لمتابعتها.

صحيفة المختصر حرص مجموع من السائحين المتواجدين بمدينه شرم الشيخ على متابعه احداث فاعليات بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2003  والتي تقام بمركز شباب شرم الشيخ أَثْنَاء الفترة من 30آذَارُ الحالي الى 4 ابريل للموسم الرياضي 2017/2018.

ويشارك في البطولة 50 نجـم من لاعبي المشروع القومي للناشئين والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة ممثله في الإدارة المركزية للأداء الرياضي والإدارة العامة للموهبة صحيفة الوسط.

الجدير بالذكر فقد استطاع 27 نجـم من لاعبي المشروع القومي للناشئين في التأهل لدور 8  في 13 ميزان وذلك بعد تحضير مستويات جيده أشاد بها كل المهتمين باللعبة اثناء فاعليات البطولة.

كما حرص  بطل العالم  واللاعب الأولمبي حسام بكر بالاتصال بالمسئولين عن البطولة وتحية الجميع متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بطولة الجمهورية للملاكمة بشرم الشيخ تجذب السائحين لمتابعتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق