قبل صدام الإسماعيلية .. 7 فوارق بين الزمالك والدراويش فى الدورى الممتاز
قبل صدام الإسماعيلية .. 7 فوارق بين الزمالك والدراويش فى الدورى الممتاز

قبل صدام الإسماعيلية .. 7 فوارق بين الزمالك والدراويش فى الدورى الممتاز صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قبل صدام الإسماعيلية .. 7 فوارق بين الزمالك والدراويش فى الدورى الممتاز، قبل صدام الإسماعيلية .. 7 فوارق بين الزمالك والدراويش فى الدورى الممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قبل صدام الإسماعيلية .. 7 فوارق بين الزمالك والدراويش فى الدورى الممتاز.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تترقب الْجُمْـهُور المتابعة للكرة المصرية فى تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين ، لقاء الزمالك أمام الدروايش فى إطار الأسبوع الـ 30 بالدورى الممتاز على ملعب الإسماعيلية .

يشهد هذا اللقاء صراعا على وصافة الدورى الممتاز بعدما حصد النادى الأهلى اللقب بصورة رسمية ولكن يبقى الصراع على المركز الثانى المؤهل لدورى أبطال أفريقيا بالموسم القادم .

و يرصد صحيفة المختصر 7 فوارق بين الفريقين فى الدورى الممتاز بالتقرير التالى :


الزمالك و الاسماعيلى

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قبل صدام الإسماعيلية .. 7 فوارق بين الزمالك والدراويش فى الدورى الممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع