اتحاد الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الانتصــار بالدورى
اتحاد الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الانتصــار بالدورى

اتحاد الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الانتصــار بالدورى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الانتصــار بالدورى، اتحاد الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الانتصــار بالدورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الانتصــار بالدورى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

رفضت اتحاد الكرة بالأهلى استبعاد الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى من الحصول على مكافأة الغلبة بالدورى، والتى تم صرفها للاعبين أَثْنَاء الأيام الماضية، وتُقدر قيمتها بـ27 ألف دولار ما يعادل 500 ألف جنيه لكل نجـم، تم صرفها من تركى آل الشيخ رئيس النادى الشرفى.

ورغم حصول الثنائى على ترضية مالية أَوْساط تجديد عقديهما مع النَّـادِي الأحمر، إلا أن اتحاد الكرة رفضت رفع اسميهما من كشوف المكافآت، وتم صرف المكافأة بعد أيام من صرفها لباقى اللاعبين، تقديراً لدورهما البارز مع النَّـادِي فى الاحتفاظ ببطولة الدورى العام.

فى الوقت الذى وعد سيد عبد الحفيظ، بناءً على تعليمات من اتحاد الكرة، الثلاثى شريف إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور بمساوتهم بالثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى، بعد توقيعهم تجديد عقودهم على بياض أَثْنَاء الفترة الماضية.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتحاد الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الانتصــار بالدورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع