القلعة الحمراء يغرى عماد متعب بمنصب فى لجنة التعاقدات لمنع انتقاله للزمالك
القلعة الحمراء يغرى عماد متعب بمنصب فى لجنة التعاقدات لمنع انتقاله للزمالك

القلعة الحمراء يغرى عماد متعب بمنصب فى لجنة التعاقدات لمنع انتقاله للزمالك صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القلعة الحمراء يغرى عماد متعب بمنصب فى لجنة التعاقدات لمنع انتقاله للزمالك، القلعة الحمراء يغرى عماد متعب بمنصب فى لجنة التعاقدات لمنع انتقاله للزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء يغرى عماد متعب بمنصب فى لجنة التعاقدات لمنع انتقاله للزمالك.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تلقى عماد متعب، مهاجم الأهلى المعار للتعاون السعودى، عرضاً من الإدارة الحمراء لتولى منصب فى إدارة التعاقدات بدءاً من الموسم القادم بمرتب مغرٍ، على أن يكشف النقاب المهاجم المخضرم اعتزاله بنهاية الموسم الجارى.


متعب يتراجع الاعتزال نهاية الموسم

 

ورفض الجهاز الفنى للأهلى فكرة عودة عماد متعب للقلعة الحمراء كلاعب من أَثْنَاء تجديد تعاقده لمدة موسم إضافى، فى ظل انتهاء ارتباطه مع النَّـادِي الأحمر بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى يتراجع متعب تعليق حذائه فى الوقت الحالى لقدرته على العطاء وفقاً لرؤيته الفنية.

 

 

ويحاول القلعة الحمراء الحفاظ على عماد متعب من أَثْنَاء المنصب الجديد لمنع انتقاله للزمالك، بعد تأكد الإدارة الحمراء أن هناك مفاوضات قائمة بالفعل بين الجانبين.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء يغرى عماد متعب بمنصب فى لجنة التعاقدات لمنع انتقاله للزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع