كين: صلاح نجـم عظيم
كين: صلاح نجـم عظيم

كين: صلاح نجـم عظيم صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كين: صلاح نجـم عظيم، كين: صلاح نجـم عظيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كين: صلاح نجـم عظيم.

صحيفة المختصر تحدث هاري كين نجم فريق توتنهام الإنجليزي و منتخب إنجلترا عن منافسة محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب الوطني علي جائزة هداف الـدوري الإنجليزي.

ونجح صلاح بالفعل بتسجيل 29 هدفا ، وهو نفس مجموع الأهداف التي نجح كين في تحقيقها في الموسم السابق عندما فاز باللقب .

وذكر كين الذي عانى من اصابة في الكاحل لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية بعد مباراة التي فاز فيها فريقه 3-1 على تشيلسي يوم الاحد: "صلاح كان رائعا. انه نجـم عظيم، انه يتفوق في سباق المنافسة علي اللقب ولكن وسنرى ما سيحدث".

وأضاف:"كان لدي نفس  المنافسة العام السابق مع روميلو لوكاكو وألكسيس سانشيز لكني نجحت بالظفر باللقب في النهاية".

وتابع: "بالنسبة لي ، يجب أن أركز علي المباريات المتبقية في الـدوري مع فريقي ،وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم".

وأتم: "الأمر يتعلق فقط بالإيجابية. يسعدني أن أعود إلى هنا ونفوز هنا في ملعب ستامفورد بريدج ، وآمل أن أتمكن من تحقيق إنجاز رائع".

 وجديـر بالذكـر أن كين غاب عن  النَّـادِي ثلاثة أسابيع جـراء الإصابة التي لحقت به في مباراة بورنموث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كين: صلاح نجـم عظيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق