الرابطة الثانية يؤكد أن اجراء كل مباريات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في نفس اليوم
الرابطة الثانية يؤكد أن اجراء كل مباريات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في نفس اليوم

الرابطة الثانية يؤكد أن اجراء كل مباريات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في نفس اليوم صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم الرابطة الثانية يؤكد أن اجراء كل مباريات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في نفس اليوم، الرابطة الثانية يؤكد أن اجراء كل مباريات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في نفس اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرابطة الثانية يؤكد أن اجراء كل مباريات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في نفس اليوم.

صحيفة المختصر  أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم أن جميع مباريات الجولـــة الخامسة ذهـاب لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الثانية ستدور يوم الإثنين 9 أفريل 2018 حسب البرنامج الاتي :

البرنامج :

 ملعب الهادي النيفر بباردو

   15:00 : الْفَـرِيق الرياضي لحمام الأنف – أولمبيك سيدي بوزيد ( 700 م – 00 ض)

   ملعب طبلبة

  15:00 : الهــلال الرياضي الشابي – القوافل صحيفة الوسط بقفصة ( 500 م – 00 ض)

   ملعب بن قردان اصطناعي

  15:00 : الاتحاد الرياضي بتطاوين – سكك الحديد الصفاقسي ( 1000 م – 00 ض)

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرابطة الثانية يؤكد أن اجراء كل مباريات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في نفس اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر