بتروجت يتقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء أتشيمبونج
بتروجت يتقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء أتشيمبونج

بتروجت يتقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء أتشيمبونج صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بتروجت يتقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء أتشيمبونج، بتروجت يتقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء أتشيمبونج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بتروجت يتقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء أتشيمبونج.

صحيفة المختصر اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أرسل مجلس إدارة بتروجت، اليوم الإثنين، فاكسًا رسميًا لنظيره الزمالك، لشراء الغاني بينيامين أتشيمبونج، مهاجم النَّـادِي الأبيض المُعار لصفوف النَّـادِي البترولي، نهاية الموسم بشكل نهائي.

وجاء هذا الفاكس بعد استكشاف رأى الجهاز الفني، تَخْت اشراف طارق يحيي، واللاعب، الذي أبدى موافقته للانضمام إلى بتروجت بشكل نهائي، خاصة أنه حصل على فُـرْصَة المشاركة بشكل كبير منذ انضمامه للفريق.

جدير بالذكر، أن «أتشمبونج» انتقل إلى بتروجت في كانــون الثـاني السابق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من الْفَـرِيق الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بتروجت يتقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء أتشيمبونج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم