جمهور ‘سلتيك’ يرفع أعلامًا فلسطينية تضامنا مع شهداء غزة
جمهور ‘سلتيك’ يرفع أعلامًا فلسطينية تضامنا مع شهداء غزة

جمهور ‘سلتيك’ يرفع أعلامًا فلسطينية تضامنا مع شهداء غزة صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم جمهور ‘سلتيك’ يرفع أعلامًا فلسطينية تضامنا مع شهداء غزة، جمهور ‘سلتيك’ يرفع أعلامًا فلسطينية تضامنا مع شهداء غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جمهور ‘سلتيك’ يرفع أعلامًا فلسطينية تضامنا مع شهداء غزة.

صحيفة المختصر رفع مشجعو فريق سلتيك الاسكتلندي، السبت، 16 علما فلسطينيا في صورة تضامنية مع مجموع شهداء قطاع غزة الذين سقطوا يوم الجمعة السابق أَثْنَاء المواجهات التي اندلعت على الحدود.

وبحسب القناة العبرية العاشرة، فإن المشجعين رددوا شعارات تناصر الفلسطينيين وتدعو لمحاسبة إسرائيل بعد قتل المتظاهرين.

جاء ذلك، أَثْنَاء مباراة لفريق سليتك السبت أمام منافسه روس كاونتي أف سي ضمن الـدوري الاسكتلندي، وسط زِيارَة جماهيري كبير.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرفع فيها مشجعو الْفَـرِيق الاسكتلندي العلم الفلسطيني، فقد عاقبهم الاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم، بغرامات مالية جـراء رفع العلم والتدخل في الشؤون السياسية.

كما فرض الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم غرامة مالية كبيرة على الْفَـرِيق بعد أن رفع مشجعوه العلم الفلسطيني أَثْنَاء مباراة أمام فريق هبوعيل السبع الإسرائيلي ضمن تصفيات دُورِي أبطَال أوروبا في شهر أغسطس/ أغســطس السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جمهور ‘سلتيك’ يرفع أعلامًا فلسطينية تضامنا مع شهداء غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور