"أحمد حسن" يدرس التراجع عن الاعتزال
"أحمد حسن" يدرس التراجع عن الاعتزال

"أحمد حسن" يدرس التراجع عن الاعتزال صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "أحمد حسن" يدرس التراجع عن الاعتزال، "أحمد حسن" يدرس التراجع عن الاعتزال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "أحمد حسن" يدرس التراجع عن الاعتزال.

صحيفة المختصر أثبت أحمد حسن، عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب الوطني السابق، أنه يدرس التراجع عن الاعتزال، أَثْنَاء الفترة المقبلة.

وذكر "حسن"، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه يفكر جديًا في العودة من الاعتزال أَثْنَاء الفترة المقبلة، خاصة مع عودة الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي المخضرم، من الاعتزال رفقة المنتخب الإيطالي.

كان "حسن"، 42 سـنةًا، قد اعتزل كرة القدم، قبل أن يتولى تمرين نادي بتروجت، في حزيــران 2015، فيما رحل عن تدريبه في كــانون الأَول من نفس العام.

وسبق لـ"حسن" أن لعب في 184 مباراة دولية رفقة المنتخب الوطني، ويحمل بالفعل الرقم القياسي في الغلبة ببطولة كَـأْس بطولة الأمم الأفريقية، برصيد 4 مرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "أحمد حسن" يدرس التراجع عن الاعتزال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون